FGC30416

تحديث ثالث لنتيجة السادة العوّادي

ظهرت نتيجة عيّنة السادة آل العوّادي (العواودة) الحُسيني (من السماوة – العراق) سالبة للتحوّر الفردي الموسوي FGC54257، بخلاف موروثهم الأشهر الذي ينتهي إلى السيّد إبراهيم المُجاب الموسوي –رض– (بينما يُرجعهم آخرون في موروثهم إلى العبادلة، نسبةً إلى عُبيدالله الأعرج بن الحسين الأصغر بن الإمام زين العابدين -ع-).

وكانت العيّنة ظهرت موجبة للتحوّر الفردي الحُسيني FGC30416 منذ حوالي ثلاث سنوات، وسالبة للتحوّر الحُسيني الفرعي BY49997، ممّا جعلهم خارج مجموعة السادة الفائزي-العاملي-اليحيا الجينيّة أيضاً.

ويسكن السادة العوّادي في مناطق مُتعدّدة من جنوب العراق كالقاسم والقادسية وبابل (الحلّة) والنجف الأشرف والمثنى (السماوة) وذي قار، وتعود أصولهم القديمة إلى مدينة كربلاء.

ويرجع نسب غالبيّة السادة العوّادي إلى السيّد إبراهيم (الجد الجامع للسادة آل إبراهيم العوّادي) بن حسن بن عوّاد الصغير (الجد الجامع للسادة العوّادي – وله النسبة) بن محمد بن عوّاد الكبير بن علي بن محمد بن الحسن الجبلي الذي ينتهي نسبه إلى الإمام الحُسين (ع).

وتحتاج هذه العيّنة للتطوير إلى 37 STRs وفحص التحوّر الطاهري ZS10833، للتأكد من أنها تحمل التحوّر المُتكرّر DYS442=13 ومن كونها أعرجيّة.

مُلاحظة: أعدنا ترتيب هذه العيّنة بما يتناسب مع نتيجتها الأخيرة.

توقيع: وكتب هادي العاملي الحسني في التاسع عشر من شهر ذي الحجّة الحرام لعام إثنين وأربعين وأربعمائة وألف للهجرة.‎

مواضيع مُتعلّقة: تحديث ثاني لنتيجة السادة العوّادي ، تحديث نتيجة السادة العوّادي ، نتيجة السادة آل العوّادي الحُسيني