FGC54257

نتيجة السادة آل كاظم الموسوي

ظهرت نتيجة عيّنة السادة آل كاظم الموسوي الحُسيني (من الجاروديّة – القطيف) مطابقة بتحوّراتها المتكررة (STRs-12) مع باقي العيّنات الهاشميّة، وجاءت موجبة للتحوّر الموسوي الفرعي FGC54257، تماماً كما توقعناها. مبارك لهم.

وتُعتبر هذه العيّنة، الخامسة والعشرين تحت FGC54257، جزء من أكبر التكتّلات الحُسينيّة الموسويّة الفرعيّة المُترامية جغرافيّاً بين شرق الجزيرة العربيّة (البحرين والقطيف والأحساء) وجنوب العراق وجبل عامل.

ومُؤخّراً، ظهر إحتمال رجوع التحوّر الموسوي الفرعي FGC54257 للسيّد إبراهيم المُرتضى بن الإمام موسى الكاظم (ع) بدلاً من أخيه السيّد عبدالله العوكلاني، بعدما ظهرت عيّنة السادة آل عطوي العاملي موجبة له وواقعة في أعلى تفرّعات هذا التكتّل الجيني الكريم، تماماً كما هو مشهور عنهم في إنفصالهم في عامود نسبهم عن باقي ذراري السيّد إبراهيم المُرتضى.

مواضيع مُتعلّقة: نتائج السادة آل العلوي ، نتيجة ثالثة لآل السادة ، نتيجة آل عطوي الموسوي Y700 ، تحديث نتيجة آل البراك ، نتيجة ثانية للسادة آل العوامي ، نتيجة السادة آل الحدّاد FGC ، التحور العوكلاني FGC54257 ، قراءات في التحور FGC54257 ، عينة السادة آل عيسى الموسوي ، عيّنة السادة الحُليبي ، هواشم شرق الجزيرة ، تحديث نتيجة السادة آل طالب ، نتيجة السادة الشرع